خلفيات مميزة 6

أكتوبر 6, 2011 أضف تعليقا
التصنيفات:Uncategorized

وطنية زائدة

نوفمبر 24, 2008 12تعليقات

كلنا نعلم المثل الذي يقول ما زاد الشئ عن حده انقلب ضده لكن يقول البعض أن المثل لا ينطبق في

كل الحالات. و أنا أضمن لكم أن هذه الحالة من ضمن هذه القاعدة. موضوعي هو, الوطنية

الزائدة التي نراها ببعض الشعوب بشكل عام و في أخرى نراها بإعداد قليلة.


عندما تركز في الشعب الأمريكي تجد غالبية الشعب لديه وطنية زائدة عن الحد. متمثلة عندما

يقول أمريكي أنها أفضل دولة على وجه الأرض, أنا أجد هذا الكلام كاذب و بقوة, أو أنها الدولة

الديمقراطية الأولى. تساؤلي و استغرابي هو من أين أتت هذه الوطنية الزائدة؟


إقرأ المزيد…

عقول متشابهه أم أفكار متناقله

أكتوبر 13, 2008 7تعليقات

“من شابه أباه فما ظلم” مثل قديم معروف و أنا متأكد أن الذي فكر و أتى لنا بهذا المثل حصلت له قصه دفعته إلى هذا المثل.

لكن تساؤلي هو: كيف من الممكن أن يوجد نفس هذا المثل في حضارة أخرى و مماثل في المعنى؟

إقرأ المزيد…

مهارات استثنائية

سبتمبر 4, 2008 9تعليقات

نحتوا و أبدعوا, و بالمجسمات العجيبة ادهشوا, و بأدوات الرسم رغبوا, و بالصور الجميلة امتعوا, و غيرهم عجزو أن يقلدوا.

جمعت لكم ما رأيت انه مدهش التصميم و صعب التنفيذ و رائع الشكل.

فنون الن�ت

فنون النحت

دقة التفاصيل

دقة التفاصيل

قصر من جليد

قصر من جليد

إقرأ المزيد…

التصنيفات:وناسة الوسوم:, , , ,

دول خارج التغطية

أغسطس 29, 2008 7تعليقات

بورما

بورما

بسم الله الرحمن الرحيم

أولاً, احمد الله على ولادتي في بلدٍ مسلم و هو الدين الرسمي للدولة , و الحرية المقيدة بالدين ثم التصرف السليم. ثانيا, أدعوا لجميع من فقد هذه الأمور أن يوجدها له الله بقدرته.

إ�تجاج

إحتجاج

البعض يستغرب كتابتي لهذا, في حين الحالة الاجتماعية متوجهة إلى التذمر, لكن أعدك عندما تنتهي من قراءة هذه التدوينة البسيطة سوف تغير رأيك.

إقرأ المزيد…

تميز دول العالم الثالث

أغسطس 27, 2008 7تعليقات
العالم الثالث

العالم الثالث

بسم الله الرحمن الرحيم

دول العالم الثالث كما توصف غالبا, تكون متدنية في حالة التنمية البشرية ثم يربط انعدام الحرية المطلقة بتدني الحالة الاجتماعية. لكن كيف يكون هذا ؟ حيث سأذكر لكم بعض نتائج الحرية المطلقة المطبقة في دول العالم الأول.

1- نصف مليون معتدي جنسي.

2- لكل بضع ألوف معتدي موظف واحد.

3- كل دقيقتين يحصل اعتداء على طفل أو طفله.

4- نسبة الزواج و الطلاق لكل ألف شخص هي:- الزواج 7.3% الطلاق 3.6% و هذه نسبه قليله للزواج و كثيرة للطلاق.

5- 59% اعترفوا بالخيانة من الذين سجلوا في موقع معترف فيه لهذا الموضوع.

و هناك حقائق أفظع و أسوأ لم أذكرها احتراماَ لكم. كل ما أريد قوله أنه مهما قيل عن دول العالم الثالث فإنها ستظل أرفع منهم بكثير من الناحية الاجتماعية.

فتاة فلسطين

أغسطس 26, 2008 2تعليقات

بسم الله الرحمن الرحيم

فتاة فلسطين هي فعلت ما لا يستطيع كثير من شباب هذه الأمة حتى قوله. فهي وقفت معها آلة التصوير و حفظت للتاريخ واحدة من عمليات الاغتيال العديدة التي قام فيها الجيش الصهيوني المحتل و لكن هذه المحاولة باءت بالفشل لأنه رموه بالرصاص مع رجليه و لم يجهزوا عليه بل ضربوه فقط. فتلك العمليات كانت يسمع فيها و لكن لم تسجل أو تحفظ كدليل كما يقولون و لكن ليس هناك دليل ضد إسرائيل مهما فعلت. الآن الفتاة نشرت الشريط في الإعلام و لكن لا حياة لمن تنادي, لأن الإعلام العربي و الغربي لا يهتم إلا بالمواد الإعلامية التي تدر المال ليس الحقيقة, و جميعنا نعلم ما يدر المال لهم. الفتاة حوصرت من القوات الصهيونية في منزلها و أعتقل أبوها و كسرت نوافذ منزلها و المنطقة اعتبروها منطقة حرب و أغلقت لكي يفعلوا ما يريدون. المثل يقول إذا لم تستح افعل ما شئت, و لكن حسب ما أرى أن المثل المنطبق على هذه الحالة هو إذا كنت صهيونيا فأفعل ما شئت لأن العالم يريد رضا أمريكا المحامي الخاص لإسرائيل.

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.